اهلا بأعضاء ويكيميديا تونس

جاءتنا الرسالة التالية من صديقنا أنس نيابة عن المجموعة المنظمة لويكي عربية طرفاية 2019 يطلب منا ترشيح ممثل لتونس للمشاركة في المؤتمر.

للراغبين في تمثيل تونس في هذا المؤتمر أن يعلنوا ترشحهم على هذه الصفحة  https://meta.wikimedia.org/wiki/Wikimedia_Tunisie/Candidates_Wikiarabia_2019  و إن كان عدد المترشحين أكثر من واحد سنقوم كالعادة بإنتخابات علما أنه من المتوقع أن يشارك تونسيون اخرون في المؤتمر في حالة حصولهم على منحة (اخر أجل لطلب منحة هو 12 نوفمبر 2018).

أنس حدد اخر نوفمبر لإعلان المجموعة المنظمة عن مرشحها و كلما كان باكرا كان أحسن لهذا أقترح أن نحدد 20 نوفمبراخر أجل لتقديم الترشحات و 25 نوفمبر كاخر أجل لنا لترشيح ممثلنا.

شخصيا أشجع كل من الناشطين على المشاريع العربية أو المهتمين بالشان العربي والقادرين على تمثيل تونس على أحسن وجه للترشح .

يامن





***************************
عليكم إخواننا في تونس,

كما تعلمون, سوف يتم عقد النسخة الرابعة من مؤتمر ويكي عربية خلال 19-21 أبريل 2019 بمدينة طرفاية بالمغرب. تجدون معلومات أكثر حول المؤتمر في صفحة الميتا:

https://meta.wikimedia.org/wiki/WikiArabia_2019/ar

في هذا الصدد, و كما تدعو العادة الويكيميدية إلى ذلك, يوجد مكان مخصص لممثل(ة) واحد(ة) عن كل مجموعة مستخدمين من المنطقة العربية. بما أن مجموعة مستخدمي تونس هي مجموعة رسمية معترف بها من المؤسسة, نطلب منكم أن تعيًنوا عضوا أو عضوة لتمثيل مجموعتكم و حضور المؤتمر كممثل للمجموعة. سوف يتوصل ممثل(ة) المجموعة بمنحة تشمل جميع تكاليف الحضور من سفر و إقامة و تغذية.

نرجو منكم إذا نقاش هاته النقطة داخليا في مجموعتكم ثم إخبارنا بالشخص الذي تم اختياره لتمثيل مجموعتكم حتى نسجله رسميا ضمن لائحة الحاضرين. لو تفضلتم و تمكنتم من تزويدنا باسم ذلك الشخص قبل نهاية شهر نونبر (كاما كان باكرا كلما أحسن) سيكون ذلك أمرا رائعا.

ملاحظة: المرجو إضافة أي شخص تظنون ـنه يمكن أن يكون حضورهم جيدا في هذا النقاش(لم أجد حبيب على فيسبوك مثلا). كما أنه يمكن أن تختار مجموعتكم أي عضو ترونه مناسبا و ليس بالضرورة أن يكون في هذا النقاش 🙂

شكرا مسبقا على تعاونكم, و تحياتنا لكم,


المجموعة المنظمة لويكي عربية طرفاية 2019

*********************************************